التخطي إلى المحتوى

أطلقت عملاقة محركات البحث في العالم شركة “جوجل” تصميما جديدا، خاص بتطبيق صور جوجل،، يدعم عدد كبير من الميزات الجديدة والمتطورة، والتي من شأنها أن تسهل على المستخدمين إيجاد الصور القديمة الخاصة بهم وكذلك مقاطع الفيديو، والتي تم حفظها على مدار عدد من السنوات، وذلك من أجل إدارتها وتنظيمها لكي يتم الوصول إليها بصورة أسرع.

كما يحتوي تطبيق (Google Photos)  هذا على قائمة أساسية أو رئيسية مبسطة، تتواجد في أعلى الشاشة تتضمن زرا خاص بزر الدردشة في الجانب الأيسر من الشاشة من أجل إرسال الرسائل وملفات الوسائط المتعددة إلى عدد من المستخدمين الآخرين، فضلا عن وجود اختصار لملف المستخدم الشخصي ينقله إلى حسابه وإعدادات التطبيق.

وتسمى علامة التبويب الرئيسية هذه في جوجل فوتو بالصور وهي شاشة افتراضية سيراها المستخدم عندما يفتح التطبيق، كما يوجد في أعلى الشاشة علامة التبويب ذاتها، في قسم يسمى “قسم الذكريات”) Memories  وهو الذي يحل محل علامة التبويب التي تسمى لك  في واجهة المستخدمين القديمة.

كما يمكنك استخدام هذا القسم من أجل عرض شرائح وقصص تمت مشاركتها على موقع انستاجرام أو سناب شات للصور، حيث يقوم هذا التطبيق الجديد من جوجل بتنسيقها بشكل تلقائي كما أن كل شيء في هذا القسم سيكون تلقائيا تماما ولن يظهر في الحساب الشخصي للمستخدم في التطبيق أو حتى في المجموعات المشتركة.

كما يشتمل التطبيق الجديد من جوجل أيضا على علامة تبويب أخرى خاصة بالبحث، وتحتوي تلك العلامة على عدد من الفلاتر وأدوات الإدارة التي يمكن للمستخدم من خلالها أن ينظم مجموعات الصور الخاصة به، حيث سيجد في أعلى الشاشة من العلامة شريط للبحث يعرض قائمة بالأشخاص والأماكن وكل شيء التقط له المستخدم صورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *