التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية لصناعة الإلكترونيات إل جي، عن إصدارها سماعات أذن لاسلكية جديدة تقدم للمستخدمين تجربة استماع فريدة وجديدة، من خلال توفير تقنية حديثة تسمى (Meridian Audio)، كما أطلقت الشركة الكورية إل جي اسم (HBS-FN6) على هذه السماعة الحديثة، والتي تتبع مجموعة  (TONE Free).

كما تأتي هذه السماعات مع ميزة استثنائية متواجدة داخل علبة الشحن الخاصة بها، والتي تقوم على استخدام تقنية التنظيف (UVnano)  والخاصة بالشركة نفسها.

حيث تتميز علبة الشحن يتقنية الاشعة فوق البنفسجية والتي تنظف سماعات الأذن باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية، وذلك يتم أثناء شحن سماعات الأذن، مما يجعلها تقتل الجراثيم والبكتريا التي يمكن أن تعيش داخل سماعات الأذن من إل جي.

فيما كانت الشركة في وقت سابق، قد عرضت هذا المفهوم للمرة الأولى في العام الماضي من خلال سمعاتها (TONE Free)  في داخل كوريا الجنوبية.

ووفقا للبيان الصحفي الذي أصدرته شركة إل جي، فإن علبة الشحن هذه تحافظ على نظافة أذن المستمع بواسطة السماعة، من خلال عملها على التخلص من 99% من البكتيريا الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية، من خلال هلام الأذن السليكوني غير السام والمضاد للحساسية، وكذلك الشبكة الداخلية باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

فيما اظهرت العديد من الدراسات أن سماعات الأذن الجديدة من إل جي، تقي إمكانية احتواء سماعات الأذن على بكتريا أكثر من لوح تقطيع المطبخ، مما يوضح أنها قد تكون ناقلات محتملة لعدوى الأذن.

وتأتي السماعة باللون الأسود غير اللامع وكذلك الأبيض اللامع، كما أنها تتميز بإعداد صوت (EQ) مخصصة وتم تطويرها بواسطة تقنية الـ (Meridian Audio)  وهذا مع توفير كل وضع لأربع إعدادات سابقة وفريدة لتقدم تجربة استماع مصممة بطريقة مثالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *