التخطي إلى المحتوى

تعتزم عملاق صناعة الهواتف الكورية سامسونج إطلاق طراز جديد من سلسلة هواتفها جالاكسي أي وهو الهاتف (جالاكسي أي 01 كور  Galaxy A01 Core والذي سيكون الأقل سعرا في سلسلة الهواتف.

وبالرغم من أن هاتف جالاكسي أي 01، هو الأقل سعرا في السلسلة إلا أنه يبدو أن هاتف جالاكسي أي 1 كور، سيكون هو النسخة المخففة منه، وقد اجتاز الهاتف عدد من التراخيص في وقت سابق من الأسبوع الحالي، والآن نشرت أول صورة لهذا الهاتف المرتقب جالاكسي أي 1 كور.

وقد نشر الصورة أشهر صاحب تسريبات في موقع تويتر وهو إيفان بلاس عبر الحساب المسمى evleaks@  والتي أظهرت هاتفا من الفئة المنخفضة، كما أنه يتوقع أن يقدم شاشة من نوع  TFT وذلك بقياس 5.14 بوصة، ودقة حوالي  720p  مع وجود الحافات التقليدية في أعلى وأسفل الشاشة.

كما سيعتمد الهاتف على معالج قوي من نوع Mediatek MT6739WW، وكذلك ذاكرة وصول وصول عشوائية مخفضة بحجم 1 جيجابايت، لكن الهاتف جالاكسي أي 1 كور سيعمل بالإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد، وهو أندرويد 10 وهذا مع واجهة استخدامOne UI Core وهي التابعة لسامسونج.

أما ظهر الهاتف فتتواجد كاميرا خلفية واحدة مع ضوء LED Flash، كما يتوافر جالاكسي أي 01 كور باللونين الأحمر والأزرق، مع وجود دعم لشريحتي اتصال، ويتوقع أن يتم إطلاقه في عدد من الأسواق مع بطارية قابلة للإزالة مثلما هو الحال في هواتف كور السابقة.

كما يشار أيضا إلى أن هذا التسريب الجديد، أتى بالتزامن مع تقرير صدر عن صحيفة ETNews  وهي الصحيفة الكورية الشهيرة، يكشف عن أن النسخة المخففة من الهاتف جالاكسي إس20، سيتم إطلاقها في أكتوبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *